الاحوازبیانه هاحقوق بشردیدگاه‌هاعكسکمیسیون زنانگزارش هاملل تحت ستم

طريقة وفاة مهندس احوازي تثير الشكوك لدى اهله و اقاربه !!!

نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع لـ((جدش)) من الاحواز العاصمة خبر وفاة شاب احوازي يوم امس الاربعاء السابع من مايو 2014 اثار الشكوك لدى اهله و اقاربه.

 

 

و ذكرت هذه المصادر ان الشاب الاحوازي المهندس خالد المزرعاوي البالغ من العمر 32 عاما راجع يوم الاربعاء الى احدى مستشفيات الاحواز العاصمة حيث تلقى حقنة هناك و بعد رجوعه من المشفى الى البيت ظهر لديه الم حاد في راسه و في طريق العودة الى المشفى مرة اخرى اصيب بجلطة دماغية في الطريق وتوفي على اثرها بالفور.

و تضيف هذه المصادر ان الشاب خالد كان بكامل صحته و لن يعاني من اي مرض مزمن و كان موظفا في بلدية الاحواز العاصمة و من الاحوازيين الذين حاول ان يقدم ما يستطيع لقضيته طيلة فترة عمله هناك.

الجدير بالذكر ان قبل هذا ارتكبت السلطات المحتلة الفارسية جرائم مماثلة بحق النشطاء الاحوازيين حيث اثار وفاة الشاعر الاحوازي ستار ابو سرور قبل سنتين شكوك كبيرة في الاوساط الاحوازية كما طريقة اغتيال عدد اخر من النشطاء الاحوازيين الذين تخلصت السلطات المحتلة الفارسية منهم بنفس الطريقة.

هذا و حذر المركز الاحوازي لحقوق الانسان على لسان مديره التنفيذي الدكتور فيصل ابو خالد الاحوازي من ما ترتكبه السلطات الايرانية من جرائم ممنهجة بحق النشطاء الاحوازيين.

و يضيف الدكتور فيصل ان المركز الاحوازي لحقوق الانسان طالب المؤسسات الدولية بالتحرك العاجل لايقاف ما ترتكبه السلطات الايرانية من جرائم بحق الانسانية في الاحواز المحتلة.

و اكد ان السلطات المحتلة الفارسية ترتكب الجرائم اليومية بحق الشعب العربي الاحوازي ، دون الالتفات الى التنديدات التي تبعث بها المؤسسات الحقوقية الدولية لها.

نوشته های مشابه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا