الاحوازبیانه هاجهانحقوق بشردیدگاه‌هاعكسکمیسیون زنانگزارش هاملل تحت ستمویدیوها

المركز الاحوازي لحقوق الانسان يضم صوته لنداء شعراء العرب للتضامن مع الشاعر احمد سبهان

استلم المركز الاحوازي لحقوق الانسان بيان من قبل  المنسق العام للشعراء والمفكرون من جميع أنحاء الوطن العربي الشاعر لافي الظفيري للمطالبة بإطلاق سراح الشاعر الاحوازي المعتقل احمد سبهان الاحوازي حيث جاء في نص البيان:

اننا المفكرون واصحاب الراي  اننا الشعراء من جميع انحاء الوطن العربي نجتمع الان لنقف صفا واحدا لجانب زميلنا الشاعر احمد سبهان الحزباوي الذي  اعتقلته السلطات الايرانيه في 8 من ابريل 2015  بسبب قصيده رددها في احد الافراح مؤيدا عاصفه الحزم  مقتادينه الى سجن لا يدخله زائر ولا توجد فيه معلومه مكممين اصوات الادباء رافضين حريه الراي.

ان الحزباوي وحسب مصادر من افراد عائلته اقتيد من سجن العاصمه الاحوازيه الى سجن مسجد سليمان  وتم عرضه على المحكمه ولم نحصل على اخبارتفيد بمحاكمته ووقتها ولا حتى التهم الموجهه اليه .

قمنا بمخاطبه المكتب الاقليمي لمفوضيه حقوق الانسان وبعض الجمعيات  متمنين من مركزكم تاييد مبادرتنا والوقوف الى جانبنا  للافراج عن المعتقل  الشاعر احمد الحرزباوي وموافاتنا بكل جديد لديكم ونحن كذالك.

ومن جانبه اعلن المركز الاحوازي لحقوق الانسان تأييده لهذه المبادرة ودعى جميع المراكز الحقوقية الى العمل من اجل إطلاق سراح الشاعر المعتقل احمد سبهان الاحوازي من زنازين الاحتلال الفارسي بدون قيد و شرط.

فيصل ابو خالد الاحوازي

المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان

13-05-2015

نوشته های مشابه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا