الاحوازبیانتقاريرحقوق الإنسانصورفيديووجهة نظر

المركز الاحوازي لحقوق الانسان يرحب بالناشط العربي فهد حمود عبد الله

تلقى المركز الاحوازي لحقوق الانسان رسالة من المحامية شذى جريسات تنسب فيها الشاعر الناشط العربي الحقوقي فهد حمود عبد

الله (فهد الحشاش الشمري) للانضمام الى كادر المركز الاحوازي لحقوق الانسان.

وبارك المركز الاحوازي لحقوق الانسان على لسان مديره التنفيذي للمركز السيد فيصل ابو خالد الاحوازي، الاخ فهد حمود عبد الله (فهد الحشاش الشمري )انضمامه لكادر المركز.

وقدم فيصل ابو خالد الاحوازي شكره وامتنانه للناشط العروبي الحقوقي فهد حمود عبد الله(فهد الحشاش الشمري ) على اهتمامه بالشأن الاحوازي.

ان للاستاذ فهد حمود عبد الله(فهد الحشاش الشمري ) مقالات عديدة عن الاحواز المحتلة وعندما كانت هناك مبادرة من قبل عدد كبير من شعراء العرب للافراج عن الاسير الاحوازي السابق الشاعر احمد سبهان ابو منتصر كان من ضمن المبادرين.

الجدير بالذكر ان المركز الاحوازي لحقوق الانسان يضم كادر من انحاء مختفلة من الوطن العربي لديهم اهتمام بالشأن العربي بشكل عام والاحوازي بشكل خاص، فهناك المحامية الاردنية الاستاذة شذى جريسات والناشط السوداني الاستاذ عبد الرحمن يحيى والان الاستاذ الناشط  فهد حمود عبد الله(فهد الحشاش الشمري).

تم تسجيل المركز الاحوازي لحقوق الانسان رسميا عام 2002 ليطالب بحقوق الشعب العربي الاحوازي في المؤسسات الدولية ومنذ ذلك الحين حتى اللحظة شارك المركز في مؤتمرات دولية وله حضور مستمر في مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة الذي يتخذ من مدينة جنيف في سويسرا مقرا له، كما ان المركز عضو مراقب في محكمة الجنايات الدولية في مدينة لاهاي الهولندية.

المركز الاحوازي لحقوق الانسان

٢٢-١٠-٢٠١٥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى