Home / الاحواز / فايروس خطير يقتل خمسة مواطنين احوازيين !!!

فايروس خطير يقتل خمسة مواطنين احوازيين !!!

نقلا عن موقع ((ايران كاركر)) توفي اليوم(15.05.2014) خمسة من المواطنين الاحوازيين على اثر فايروس خطير تواجد في بعض الاطعمة. و اضاف الموقع على لسان رئيس

مستشفى اريا الواقع في الاحواز العاصمة انه توفي اليوم خمسة مواطنين احوازيين على اثر تناولهم المارتديلا الذي كشف انها تحمل فايروس قاتل وخطير.

و يضيف دکتور رنجبر رئيس مستشفى اريا انه تم نقل عشرة حالات للمشفي مصابة بهذا الفايروس توفي خمسة منها و الاخرين لا تزال حالتهم خطرة. و يشير الموقع ان حتى اللحظة تسترت السلطات الايرانية على هذا الخبر ومنعت من انتشاره ومن جانب اخر كذبه وزير الصحة الايراني و رئيس المشفى من جهته اكد انه تلقى تهديدات تطالبه بعدم التحدث في هذا الامر.

الضغوطات التي تمارس ضد الدولة الفارسية من قبل المجتمع الدولي بسبب عنجهيتها و تصرفاتها الغير مسؤولة ، وضعت الشعوب في جغرافية ما تسمى ايران بحالة مزرية حيث ان المواطنين يبحثون عن اي طريقة لامرار حياتهم اليومية ، كما ان السلطات المحتلة الفارسية و من اجل الهروب من الضغوطات المالية و الاقتصادية تنتهك المواثيق الدولية و لا تراعي اي حق من حقوق الانسان.

و باتصال من قبل المركز الاعلامي للثورة الاحوازية اكد الدكتور فيصل ابو خالد الاحوازي الرئيس التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان ان السلطات المحتلة الفارسية لا تبالي للبشرية في الاحواز المحتلة و ما يهمها نظامها المتعجرف الذي تنوي اطالت عمره باي شكل من الاشكال . و يضيف الدكتور فيصل ان انتهاكات السلطات الفارسية لن تتوقف عند موضوع محدد بل انما تشمل كل الامور اليومية من الماء و  الطعام الى الملابس و الحياة الخاصة للمواطن الاحوازي.

و طالب الدكتور فيصل المؤسسات الدولية العمل بتعهداتها وطالبها بوضع حد للانتهاكات الايرانية التي تقوم بها بحق المواطنين الاحوازيين و اضاف ان الدولة الايرانية تقوم بأبادة جماعية بحق الشعب الاحوازي باكمله و اذا ما استمرت على هذا النحو ، سيكون الامر مأساويا خلال السنين المقبلة.

About Hossein Alahwazi

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*