الاحوازبیانه هاحقوق بشردیدگاه‌هاگزارش هاملل تحت ستم

السلطات المحتلة الايرانية تنشر اخبار كاذبة عن اعتقالها لمنفذين عملية الحميدية

توزعت اخبارا كاذبة عبر الهواتف النقالة في الاحواز المحتلة من قبل المخابرات الايرانية ، عن اعتقال القوات الامنية الفارسية لمنفذين عملية الحميدية.

ونقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ، ان هناك رسائل كثيرة وصلت الى المواطنين الاحوازيين عبر هواتفهم النقالة تشير الى اعتقال القوات الامنية الايرانية منفذين عملية الحميدية التي قتل فيها اربعة بينهم ضباط .

وقامت السلطات المحتلة الايرانية منذ يومين باعتقالات عشوائية في مدينة الحميدية طالت عدد من ابناء المدينة ونقلتهم الى اماكن مجهولة.

وبكل تاكيد ان السلطات المحتلة الايرانية الان تمارس ابشع التعذيب الجسدي والنفسي على هولاء الابرياء لاخذ الاعتراف منهم كما حصل قبل هذا مع معتقلين احوازيين اخرين اعدموا على اثر اعترافات مفبركة.

وباتصال من المركز الاعلامي للثورة الاحوازية مع المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان ، الاستاذ فيصل ابو خالد الاحوازي ، اكد عن تخوف المركز لما سوف تقوم به السلطات الايرانية من اجرام بحق الاحوازيين الابرياء.

واضاف ان السلطات الايرانية لزرع الرعب والخوف و للتغطية على فشلها الامني عادة تعتقل عددا من الابرياء الاحوازيين و تمارس بحقهم في سجونها ابشع التعذيبات لكي بعد ذلك تحكم عليهم بالاعدام.

وحذر الاستاذ فيصل من ما ستقوم به السلطات الايرانية من اجرام بحق هولاء الابرياء وطالب المؤسسات الدولية وعلى راسها مجلس حقوق الانسان والسيد احمد شهيد المقرر الخاص لحقوق الانسان التدخل قبل ان تقوم السلطات الايرانية باي جريمة بحق المعتقلين الاحوازيين.

ونفذت مجموعة احوازية منذ اسبوع عملية بالقرب من مدينة الحميدية قتل فيها اربعة بينهم ضباط وعلى اثر تلك العملية قامت السلطات الايرانية منذ يومين باعتقالات عشوائية بحق عدد من الاحوازيين اتهمتهم بتنفيذهم العملية ، التهمة التي ستؤدي بهم الى جريمة الاعدام.

نقلا عن المركز الاعلامي للثورة الاحوازية

٠٧-٠٤-٢٠١٥

نوشته های مشابه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا