الاحوازبیانه هاجهانحقوق بشردیدگاه‌هاعكسکمیسیون زنانگزارش هاملل تحت ستمویدیوها

المركز الاحوازي لحقوق الانسان يشارك في موتمر الحركة الوطنية البلوشية في لندن

بدعوة من الحركة الوطنية البلوشية حضر المدير التنفيذي للمركزالاحوازي لحقوق الانسان موتمر حول جرائم الدولة الفارسية بحقالشعب البلوشي المحتل الذي عقد في مدينة لندن البريطانية مساءيوم السبت المصادف الثاني عشر من آذار- مارس الجاري ٢٠١٦ و حضر الموتمر عدد كبير من الشخصيات الوطنية و الأحزاب

التابعة للشعب البلوشي و الشعوب غير الفارسية و القى السيد فيصل ابو خالد الاحوازي كلمة المركز في تلك الموتمر.

اليكم كلمة المركز الاحوازي لحقوق الانسان:

الاخوة قيادة و كوادر الحركة الوطنية البلوشية (زرمبش)

السادة و السيدات الحضور

السلام عليكم

يسعدني بأسم المركز الاحوازي لحقوق الانسان ان اتقدم بخالص الشكر لابناء الشعب البلوشي والحركة الوطنية البلوشية على اقامتهم هذه الندوة الهامة التي تكشف جانبا من جرائم الاحتلالالايراني ضد الشعب البلوشي المقاوم.

الحضور الكرام

كما لا يخفى عليكم ان المركز الاحوازي لحقوق الانسان يسجل يوميا العشرات من التعدياتوالانتهاكات الايرانية بحق الشعب العربي الاحوازي كما ان مما لا شك فيه ان الشعبين البلوشيوالاحوازي يعانيان من نفس المعاناة، لانهما يواجهان عدوا واحد.

اشقاءنا في النضال

ان الجرائم الايرانية بحق الشعب البلوشي ليست خفية علينا وما الجريمة التي ارتبكها نظام الاحتلالالايراني في قتله لرجال قرية باكملها، يؤكد مدى دموية هذا النظام والاتهام الذي تمسكت به فيمحاولة منها تبرير جريمتها ليس الا للتغطية على ما قامت به من بشاعة بحق الانسانية.

الاخوات والاخوة

اننا في المركز الاحوازي لحقوق الانسان نطالب المجتمع الدولي وعلى رأسها السيد احمد شهيد المقررالخاص لحقوق الانسان ان يدين النظام الايراني وبقوة لبشاعة الجرائم التي ترتكتب منذ تسعة عقودبحق الشعوب غير الفارسية. كما ان المركز يطالب المجتمع الدولي ان يقف الى جانب هذه الشعوبلوصولها الى حقها في تقرير مصيرها وتأسيس دولها المستقلة بعيدا عن الاجرام الايراني.

الاخوة في الحركة الوطنية البلوشية (زرمبش)

من جديد يبارك لكم المركز الاحوازي لحقوق الانسان اقامتكم هذا المؤتمر الهام في هذه الظروفالبالغة الحساسية واننا في المركز جاهزون دائما للتعامل مع الاشقاء البلوش لفضح الانتهاكاتالايرانية في المؤسسات الدولية.

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا

المركز الاحوازي لحقوق الانسان

الـثاني عشر من مارس 2016

نوشته های مشابه

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

دکمه بازگشت به بالا