1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>

Arrest of an Ahwazi Aid workers by Iranian intelligence service

ACFH

Iranian intelligence arrested two Ahwazi Arab aid workers, named as Mr. Reza Kaabi and Mr. Ali Jalali, in the city of Toster (Shushtar, Persian name), for organizing a campaign to collect aid and donation for the victims of the floods that hit and badly damaged the region recently.

Read Article

   

النظام الإيراني يفصل آلاف «العرب» الموظفين في الوزارات والهيئات

ACFH

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن النظام الإيراني بدأ في تنفيذ عملية فصل تعسفي، تستهدف الآلاف من الإيرانيين العرب، الذين يعملون بشكل رسمي في الوزارات والهيئات الإيرانية. وتشير المصادر إلى أن النظام الإيراني بدأ يشعر بالخطر، نتيجة حالة الغضب التي ظهرت على السطح، تستنكر هجوم النظام الإيراني غير المبرر على السعودية، ومحاولاته السخيفة لتسييس الحج.

Read Article

   

الرياض تعزز عزلة «الشيطان» عربياً وإسلامياً

ACFH

 

أكدت الحقوقية شذى جريسات الناشطة في المركز الأحوازي لحقوق الإنسان، أن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، نجح في خنق النظام الإيراني أكثر من أي وقت مضى، موضحة أن زيارة ولي

Read Article

   

ناشطة حقوقية أحوازية: ولي ولي العهد نجح بخنق إيران

ACFH

أكدت الناشطة في المركز الأحوازي لحقوق الإنسان شذى جريسات، أن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، نجح في خنق النظام الإيراني أكثر من أي وقت مضى.

Read Article

   

Page 1 of 86

قائمة اختيار اللغة

فارسى | English

Menu

Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com

S5 Box

ACCFH

Ahwazi Canadian Centre for Human Rights

ICC

جرائم السلطات الإيرانية

الإعدامات في الأحواز

لغة الأم